القيم الأساسية لسيبس - جودة البضائع وخدمة العملاء

قيم Cibes الأساسية

في Cibes، نتوسع باستمرار عن طريق الشركات الفرعية الجديدة في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك فإننا نتشارك جميعا نفس ثقافة العمل القائمة على نفس القيم الأساسية:

شخصي | تقدمي | محترف

عندما نتصرف وفقًا لهذه القيم، ننجح في الجمع بين الناس.

شخصي

تعتمد طريقة عمل Cibes على كونها المكان الذي يمكن للجميع المساهمة فيه والالتزام بالنتائج شخصيا.

تقدمي

الجودة في جميع مراحل سلسلة القِيم جزء لا يتجزأ من طريقة عمل Cibes، مدعومة كذلك بممارسات عمل ممتازة.

محترف

تقدم طريقة عمل Cibes الدعم والبناء، وتمكن الأفراد من تحمل المسؤولية عن النتائج والعمل على تحسين الشركة بأكملها.

 

مهمة Cibes

الزبون أولاً – تعتمد طرق عملنا على ما يقدِّم قيمة لزبائننا. أي شيء لا يخلق قيمة يعتبر إهدارا ويتم تقليله.

جودة وخدمة ممتازتان – نحن نعمل باستمرار على تحسين طرق عملنا، وبالتالي وضعنا المعايير في هذه الصناعة.

تحسينات مستمرة – نحن نتحسن باستمرار لأن ذلك في جيناتنا. إنه عمل لا ينتهي بهدف السعي دائما للتحسين وعدم الرضا بما نصل إليه أبدا.

 

نهدف في Cibes إلى الحفاظ على أعلى معايير التميز في كل من الخدمة التي نقدمها لعملائنا وجودة البضائع التي نقدمها. نحن نركز دائما على تقديم حلول قوية، مستدامة وفعالة في توفير الطاقة للمجتمع. من أجل الحفاظ على نمونا، نعمل من أجل ممارسات مبتكرة في عملياتنا اليومية مع الوفاء بالتزاماتنا الاجتماعية والبيئية. وفي سعينا هذا، بدأنا أيضا العمل من أجل تحديد وتنفيذ أنظمة وعمليات تضمن مستقبلا مستداما لمنظمتنا، شعبنا والمجتمع ككل. يتكون فريق القيادة لدينا من عقول مبتكرة وقلوب كبيرة.