ما مدى أمان مصعد منزلك؟ سلامة المصاعد المنزلية

ما مدى أمان مصعد منزلك؟

ما مدى أمان مصعد منزلك؟

 

يعد مصعد المنزل دائما استثمارا ممتازا يضيف قيمة إلى ممتلكاتك، بالإضافة إلى الراحة والفخامة لحياتك.

ولكن، كما هو الحال مع أي معدات متحركة كبيرة، هناك باستمرار مستوى معين من الخطر، والذي يمكن التغلب عليه بقليل من المنطق والتطبيق العملي.

فيما يلي ستة نصائح مهمة لسلامة المصاعد المنزلية –

  1. الحق في الأمان منذ التثبيت

يبدأ ضمان سلامة مصعد منزلك باختيار شركة مصاعد متخصصة وذات خبرة، مثل Cibes.

تستخدم Cibes أجود المعدات والتجهيزات فقط والتي تحترم كافة قوانين السلامة.

  1. التواصل هو الحل دائما

تأكد من أنه يمكنك الوصول إلى خدمة دعم الزبائن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ولكن، إضافة إلى ذلك، تأكد أيضا من تثبيت هاتف في مصعد منزلك حتى تتمكن من الاتصال للحصول على المساعدة في حال ما إذا علقت في المصعد بدون هاتفك المحمول.

  1. الوزن مهم

من السهل للغاية أن تنسى حدود الوزن عندما تحتاج إلى نقل كرسي ثقيل إلى الطابق العلوي، أو حمل أمتعة عائلتك بأكملها للطابق السفلي، ولكن القيام بكل ما سبق يمكن أن يمثل خطرا شديدا على سلامتك. يؤدي تجاهل حدود الوزن إلى إجهاد الكابلات والبكرات بشكل خطير.

  1. عَلِّم القاصرين

من الضروري تعليم أطفالك أن مصعد منزلك ليس لعبة وأنهم بحاجة إلى التصرف بمسؤولية داخله وحوله. يجب أن يصاحب الأطفال الصغار دائما شخص بالغ. علم أطفالك احترام الأبواب والأزرار، وكن قدوة لهم وذلك بعدم الاندفاع مطلقا إلى المصعد دخولا أو خروجا. انصحهم أيضا بالابتعاد عن الأبواب وحذرهم من التمسك بالمقبض أثناء الركوب.

  1. لا تستخدم المصعد أبدا إذا كان هناك حريق

في حالة نشوب حريق، لا تستخدم أبدا المصعد أو تشجع الآخرين على استخدامه. هناك عدة أسباب لذلك، من بينها طبعا خطر تسبب الحريق في تعطل أسلاك المصعد. كما يمكن أن يؤدي الحريق أيضا إلى إتلاف خط الهاتف الخاص بك، مما يجعلك عاجزا عن طلب المساعدة إذا علقت بداخله.

  1. الصيانة ضرورية

ستعمل أي شركة أو علامة تجارية بارزة في مجال المصاعد المنزلية على إنشاء خطة صيانة حصرية لك، ومن المهم للغاية الالتزام بها. اتصل بمزود الخدمة والصيانة لمصعد منزلك وتوقف عن استخدام المصعد الخاص بك على الفور في حالة:

  • سماع صرير أو طقطقة أو أي أصوات أخرى غير عادية؛
  • توقف المصعد في مستوى أعلى من مستوى أرضية المبنى.

 

إذا كنت تفكر في تركيب مصعد منزلي، فأنت بحاجة للتأكد من التزامك بجميع ميزات الأمان والسلامة، لأن حياتك وحياة عائلتك تعتمد على ذلك.

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات، ودعنا نساعدك في العثور على مصعد المنزل الآمن!