5حقائق عن مصاعد المنصة - بعض الأشياء المثيرة للاهتمام

5 حقائق عن مصاعد المنصة

يتحرك مصعد المنصة على طول سكة حديدية متصلة بدرجك، مما يتيح لك الوصول إلى طوابق متعددة. يُعرف مصعد المنصة أيضا باسم مصعد الكرسي المتحرك. في بعض الحالات، ترتفع المنصة بشكل مستقيم بدلاً من منحدر، وتسمى هذه المصاعد بالمصاعد ذات المنصة العمودية وأحيانا “مصاعد الشرفة”. في كلتا الحالتين، يمكن للمنصة نقل شخص على كرسي متحرك أو شخص يقف في وضع مستقيم. إنه حل مثالي لنقل الأشخاص أو البضائع. يمكن لأي شخص استخدام هذا مصعد. أصبحت هذه المصاعد من أهم منتجات سوق المصاعد، فهي توفر لأصحاب العقارات القدرة على نقل كل من البضائع والركاب. دعونا نتعرف فيما يلي على خمس حقائق مثيرة للاهتمام حول مصاعد المنصة:

منتهى البراعة

نظرًا لأن مصاعد المنصة لا يمكنها التنقل بقدر ما تستطيع المصاعد الأخرى، فمن الأهمية بمكان أن نفهم تعدد استخدامات مصعد المنصة. يمكن استخدام هذه المصاعد بطرق مختلفة بواسطة مجموعة من الأشخاص المختلفين ويمكن حتى تثبيتها داخل أو خارج الممتلكات. كما أن مصاعد المنصة قائمة بذاتها مما يعني أنها لا تحتاج إلى غرفة آلة أو حفرة أو خزان زيت أو صندوق كهربائي. كما أنها تستهلك كهرباء أقل (محرك 1.5 كيلو واط) وهو أقل بثلاث مرات مقارنة بالتقنيات الأخرى.

منتهى البساطة

لا يتطلب تشغيل مصعد المنصة درجة عالية في الميكانيكا فميزاته سهلة الاستخدام لأنه يعتمد على تقنية بسيطة. طريقة تشغيله مشابهة جدا لمصعد الركاب باستخدام الأزرار، ومع ذلك، فإن عيبه الوحيد هو سرعته. ولكن عندما نعتبره موجها للاستخدام المنزلي، وحيث أن معظم المنازل بها حوالي 3 إلى 4 أدوار، يمكن تجاهل هذا العيب. يمكن وضع مصعد المنصة في أكثر زاوية غير مستغلة من منزلك، ومع ذلك سيجعله يبدو جذابا من الناحية الجمالية ويزيد من جمال ممتلكاتك.

السلامة أولا

مصاعد المنصة مصنوعة من آلية عالية الجودة وهي الأكثر أمانا عندما يتعلق الأمر بالاستخدام اليومي. إنها توفر مساحة كافية لتناسب بشكل مريح كرسيا متحركا بالداخل وفقا لقانون المساواة لعام 2010، ولديها متطلبات وزن قادرة على تحمل عبء التوصيلات الصغيرة من أجل السماح بنقل البضائع. هذا يعني أيضا أنها آمنة بما يكفي للاستخدام، حتى لو كانت الرحلة صغيرة.

اقتصادية

تستخدم الشركات والمدارس والمؤسسات مصاعد المنصات بشكل أكبر هذه الأيام، ولكن التكنولوجيا العالية تأتي بأسعار عالية. يمكن اعتبار التكلفة الأولية أحد سلبياتها، لكن القيمة الدائمة للمصعد (20 إلى 25 عاما) تعوض عن ذلك. إنها متينة للغاية ولا تتطلب صيانة دورية (مرتين في السنة فقط) أو مساعدة متكررة على الإطلاق.

التثبيت

تثبيت مصعد المنصة سريع وبسيط للغاية، سواء قمت بتثبيته في منزل فردي، مبنى محلي أو مكان عملك. يمكن تركيب مصاعد المنصة داخليا أو خارجيا. ونظرا لسرعة تركيبها، تعد هذه المصاعد خيارا رائعا وملائما. بصفة عامة، فهو يناسب معظم المعايير التي نبحث عنها عموما أثناء اتخاذ القرار قبل تثبيت المصاعد.